بــــــــــســـمة الــــــــــــم

تعليمي - تــر فــيـهي - ثـــقــا فــي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حصريا: لقطات مرعبة للقتال بين الحيوانات فى الغابة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الا رجنتيني
Admin
avatar

ذكر

الأ ســم : 22222222222222

العمر : 27
الجزائر

العمل/الترفيه : كرة القدم
عدد المساهمات : 18
تاريخ التسجيل : 08/04/2013

مُساهمةموضوع: حصريا: لقطات مرعبة للقتال بين الحيوانات فى الغابة   الإثنين يناير 13, 2014 7:53 pm





معارك الحيوانات تكون لمجموعة متنوعة من الأسباب . قد يكون للعب أو للمكان أو علي الأرجح للهيمنه الجنسية – وهنا على موقع الديف بوينت بمساعدة بعض الصور الرائعة نلقي نظرة حول أشكال هذا القتال .







زوج من طائر النورس يتعاركوا في منتصف الهواء . الصراع في مملكة الحيوانية شائع ولا يصدق . غالباٌ ما تكون مدة المعارك قصيرة وتعتمد علي العرض بدلاٌ من الإتصال الجسدي , لذلك من الصعب إلتقاط فليم . ويجب أن يكون المصور سريع ومحترف حتي يتمكن من الإلتقاط علي سبيل المثال , إلتقاط عدة صورة في ثوان .







غالباٌ ما يكون القتال بين الذكور وبعضهم البعض حول الهيمنه علي أنثي واحدة أو ربما مجموعة . جيث يسعي الذكور إلي سيطرة الجينات لعمل جيل قادم . وتعمل الذكور الجديد علي النسل , ولماذا يجب تنشئة الأطفال ؟ . وفي أنواع أخري من الحيوانات الماركت و الكلب المرج تسعي الإناث إلي تطوير جيناتها في الجيل التالي .







الكثير من الحيوانات قد تتجنب القتال حين تدرك أنه قد يكون هناك إصابات أو أذي يؤدي إلي إصابات أو تهدد حياتهم وتؤدي إلي الموت . وأيضا لا يوجد لدي الحيوانات غرف طواري فهي تنظر حتي تلتئم جروحها , فمثلاٌ , الخيول قد تؤدي إصابتها إلي الموت .





أحياناٌ قد يكون من أجل الدفاع عن أحد الحقوق و هناك حقيقة موجودة في الحياة اليومية لمملكة الحيوان وهي البقاء للأقوي . قد يبدو من الظلم عند إحساسنا بلعب الحيوانات عندما تسعي للحصول علي طعامها فهي لها معدة وتحتاج للتغذية .





دائما ما يسعي ذكر الفيل علي حماية زوجته . فإن متوسط عمر ذكر الفيل يبلغ أقل أربع سنوات من الإناث . فأحياناٌ تبلغ 20 عاماٌ . و لا تستغرب أن أحدهم يصل إلي سن 8 . ولا تستغرب أن الذكر يعيش أكثر من الأنثي .





عرف عن فرس النهر بأنه يتميز بالضرب علي مدي السنوات الأخيرة وقد ظهر في العديد من الأفلام الوثائقية الطبيعية تظهر الطبيعة العدوانية السيئة فعلا لها . وعادة ما تكون نهاية الصراع بين فرس النهر إلي الموت , وعادة ما يكون ذكر فرس النهر أقوي في الصراعات .

بالإضافة إلي ذلك , يسمح لذكور الغير متزوج بأن تمتد لألفا الثور الذكر . وبهذه الطريقة قد يصل عدد فرس النهر إلي المئه . وأن هناك فروقات بين الجنسين عند الإتصال الجنسي . وهذا يعني أن الذكور والإناث لا يظهروا بنفس الشكل .







في المجموعات الثلاثة الرئيسية للحمار الوحشي , فإن الذكور تعيشون معاٌ في مجموعات . و أنهم يشعرون بالحاجة إلي الإستنساخ وتشكيل ألفا جديد من الذكور وغالبا ما يكون عدد الحريم اللازم للإتصال الدائم هو سته إناث وليس لديهم روابط إجتماعية .







يعلم الجميع أن الكنغر يعمل مع بعضهم البعض . في محاولة للسيطرة والهيمنه و التعامل مع الخطر الحقيقي . وتستخدم الأرجل الأمامية عند الإشتباك والأظافر الحادة لنزع أحشاء الخصم . ومع ذلك فمعظم صراعات بين الذكور لا ينتج عنها أي إصابات تهدد الحياة .





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حصريا: لقطات مرعبة للقتال بين الحيوانات فى الغابة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بــــــــــســـمة الــــــــــــم :: الـمـنـتـد يـات الــعــامــة :: الـمـنـتـدى الـعـام-
انتقل الى: